محمد علي الطاهر
 

مـؤلـفـات

كما ألّف أبو الحسن خلال حياته ثمان كتب والعديد من المقالات التي نشرت في الصحف والدوريات الصادرة في مختلف أنحاء العالم العربي والمهجر . علما بأن الكتب قـد نفدت طبعاتها . غير أنها أصبحت جاهـزة للتنزيل مباشرة بسعـر رمـزي عـبـر مـوقـع الإنـتـرنت التالــي فـي عدد كبير من دول الـعـالـم بما في ذلك الدول العربية التالية : البحـرين ، مصـر ، الأردن ، الكويـت ، لبنـان ، عـمـان ، قـطـر ، المملكة العربية السعـوديـة ، الإمارات العـربية المتحدة. https://play.google.com/store/books/author?id=Mohamed+Ali+Eltaher

إذا ارتأى من يهمه الأمر أن ينقل عن مؤلفات أبا الحسن أويقتبس منها فإنه لا يطلب منه أو منها سوى التكرم وذكر المصدر كي تعم الفائدة على كافة القراء .

الرجاء اختيار إحدى الفئات التالية:

newspapers_icon books_icon
الجـرائـد الـكـتـب
من الجدير بالملاحظة أن جميع الكتب التي ألّفها أبو الحسن والمقالات التي كتبها قد ظهرت باللغة العربية . وقد استعان مؤلفي الكتب والكُتّاب والأكاديميين غير الملمين باللغة العربية والذين أشاروا إلى أعماله أو استخدموا أجزاءا منها في كتاباتهم ، استعانوا على الأغلب بمترجمين أو باحثين يجيدون العربية ليساعدونهم على ترجمة النصوص . ومن دواعي الأسف أنه سيكون من المتعذر القيام بترجمة جميع تلك المواد بمجملها في الوقت الحاضر على الأقل .
 
Eltaher.org ٢٠١٧ © | اتصل بنا